-->
U3F1ZWV6ZTMwMDc3NzE0MDA4X0FjdGl2YXRpb24zNDA3MzkwMDIyMDA=
recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات Infinx Smart 3

السلام عليكم ورحـمة الله .. اليوم إخواني أخـواتي  ســنتعرف بشكل مفصل على هاتف انفنيكس سمارت 3 من سعر ومواصفات في الجزائر وبعض الدول العربية .. كالعـادة على قـناتكم Hatifidz مع أخوكم عــصام . أهلاً وسهلاً بـكم

سعر ومواصفات Infinx Smart 3 في الجزائر


هـاتف Infinix Smart 3 | مراجعـة كاملة

بعــد إطلاقها في منتصف سنة 2019 لـ هاتف Infinix Smart 2 هاهي الآن الشركة تجدد عرض الثقة بينها وبين المستخدم الجـزائري الكريم وذلك لإطلاقها الرسمي لنسخة مطورة من هاتفها السابق وهـو Infinix Smart 3 مع بعض التعديلات الطفيفة ولكن  كالعادة يبقى هاتف موجه للإستعمال الخفيف جداا ويندرج تحت الفئة اللإقتصادية جدا .

في هذا العدد أصدقائي سنتطرق لإكتشاف هاتف Infinix Smart 3 في السوق الجزائري وذلك بالتعاون بـبيعه مع موقع جوميا الجزائر ..

الهاتف موجه بشكل أساسي للأشخاص قليلي الإستخدام ولكن الأمر الملفت للانتباه وهو التــصميم حيث خامات الهاتف جيدة جدا مصنوع من مادة ممتازة من البلاستيك وأثناء مسكك للهاتف تحس بصلابة أو وزن محترم وهذا يعني أنه مقاوم للسقوط بشكل صغير وليس كباقي فئته خامات خفيفة جدا معرضة للخدوش وما إلى ذلك ..
أما الألوان فــالهاتف راق لي بكل صراحة ، لم أشهد على هكذا ألوان في هذه الفئة السعرية . أتى infinix smart 3 بألوان متدرجة جميلة جدا وتحلو فالعـين .
أخي الغالي نحن نتكلم عن سعر لا يتجاوز 15000 دج أي مليون ونصف سنتيم وبهكذا تصميم فهذا أمر يحتسب للشركة بكل صراحة 

تــعرف أيضا على Infinix Smart 3 Plus


ناهيك أن كاميرا infinix smart 3 جيدة جدا وتقدم لك نتيجة مرضية للغاية خصوصاً تحت الإضاءات المعتدلة مع واجهة الإستخدام التابعة للشركة وهي XOS Honeybee V4.6.0 المساعدة على كفاءة الإستخدام وهذا تزامناً مع قوة تردد المعالج وهو بــ 2.0 جيغاهرتز رباعي النواة ..
ولكن الأمر الذي أعيبه على الشركة وهي الرام بكل صراحة لو وضعت رام بسعة 2 جيغابايت أو حتى 1.5 جيغا لكان الأفضل على كل الأصعدة وسيحتل المركز الأول لعدة شهور بل سنوات خصوصاً بهذا السعر على مستوى السوق الجزائري
ولكن كما يقول المثل : <<  الحلو مايكملش >> ولابد من تضحيات. وهذا على شكل تمتعك بشكل وتصميم مع كاميرا جيدة وتخزين 16 جيغا وليس 8 . وبطارية تقدم نتائج مرضية بالمقابل أنك تضحي برام منخفضة وليست موجه للألعاب ..


بـــدون إطالة تفضلوا المواصفات الكاملة مع السعر وفي الأسفل تجدون مراجعة الهاتف على قناة هـاتفي ديـزاد /أهلا بكم 

سعر ومواصفات  Infinix Smart 3
الشــاشة
IPS LCD / 16M

5.5 إنــش

1440/ 720 = HD +

بـكثافة 294 ppi

بــأبعاد 16:9

-
المعالج
Android Pie 9.0
ربـاعي النواة من نـوع Helio A22 MT6761
بـــتردد : GHz 2.0
تـكنولوجيا : 12 نانو
Cortex- A53
GPU : PowerVR GE8320
رام1 جــيغابايت
مساحة تخزين داخلية16 جيغابايت 
 MicroSDقابلة للزيادة إلى غاية  128 جيغابايت 
الكاميرا
الخــلفية : 13 ميغابكسل 
فــتحة العدسة : f/1.8
PDAF, LED , - , Panaorama , - , 
Video : 1080p @ 30fps

الأمــامية : 8 ميغابكسل
فــتحة عدسة : f/2.0
Flash LED
البطارية
غير قابلة للإزالة بــسعة  3050 mAh
مـن نــوع : Li-Po
نوع مدخل الشاحن : Micro USB
سـرعة الشاحـن : 6 واط
شحن سريعلا
الشبكات
2G / 3G / 4G
Speed/Gprs/Edge

شريحة إتصال X2 Nano SIM + SD Card
أخــرى
Wi-Fi 802.11 a/b/g/n WiFi Direct , hotspot
Blutooth V5.0
NFC : No
Radio FM
USB : MicroUSB 2.0
 GPS : Yes
مضاد للمياهلا
مواصـفات إضافيةالــبصمة
Accelerometer
Gyro
حساس القرب
البــوصلة
السعر :
بالـدولار :
باليـورو :
بالديـنار :
بالجـنيه :
بالريال :
بالدرهم :
بالدرهم ك :
Infinix Smart 3
104 دولار
95 يــورو
14500 دينار جـزائري
1690 جنيه مصري
390 ريال سعودي
380 درهم إماراتي
32 درهم كـويتي


والآن إليكم مراجعة Infinix Smart 3 على قـناة HatifiDZ أتــمنى من كل قلبي أن تستفيدوا إخـواني الكرام من هذا الفيديو و يعجبكم
مشــاهدة ممتــعة .



تعرف أيضاً على :



مــلحق الصورة لــ هاتف INFINIX SMART 3


سعر ومواصفات Infinx Smart 3 في الجزائر

سعر ومواصفات Infinx Smart 3 في الجزائر

سعر ومواصفات Infinx Smart 3 في الجزائر

سعر ومواصفات Infinx Smart 3 في الجزائر


جميع الحقوق محفوظة لـموقع hd4shop ©2019
تعديل المشاركة
author-img

HDZ.Co

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة